`·.¸¸.·´´¯`··._.· (منتديات جمرة حب) `·.¸¸.·´´¯`··._.·

`·.¸¸.·´´¯`··._.· (منتديات جمرة حب) `·.¸¸.·´´¯`··._.·

`·.¸¸.·´´¯`··._.· (منتديات جمرة حب) `·.¸¸.·´´¯`··._.·
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكثر 10 نساء إثارة في العالم ل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روميو
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 6521
العمر : 26
الدولة :
ذكر

مُساهمةموضوع: أكثر 10 نساء إثارة في العالم ل   2009-08-02, 8:46 pm

أكثر 10 نساء إثارة في العالم لعام 2009

إيفا منديز

فالممثلة الاميركية، ذات الـ 35 عاماً، بدأت حياتها المهنية في أواخر التسعينات وزادت شهرتها بعد اشتراكها في عدد من الأفلام السينمائية من بينهاHitch, Training Day, Ghost Rider and We Own the Night.
بدأت ايفا منديز حياتها العملية كـ«موديل» في الإعلانات التجارية والأغاني المصورة، بعدها عملت على تكريس اسمها في مجال التمثيل،و الى جانب التمثيل، اختارت شركة ريفلون لمستحضرات التجميل ايفا منديز لتكون الوجه الإعلاني للشركة، فظهرت في العديد من الإعلانات التجارية الخاصة بالشركة، كما شاركت في عدد من الأنشطة التي تنظمها «ريفلون»، ومنها حملة ريفلون لمكافحة مرضى سرطان الثدي.


ميغان فوكس
رغم أن عمرها 22 عاما فقط،ويمكنك أن تسميها: المحترفة، المهنية والمثيرة، لكنها بالتأكيد ليست مملة، والسبب أنها رشحت لرقم 2 في لائحة أكثر فنانات العالم اغراء.بدايتها كانت بظهورها لاول مرة في فيلم متواضع عام 2001 لفيديو حول العطلات في الشمس، وبسبب أدوارها المتكررة على شاشات التلفزيون والإيمان بنفسها، الى جانب وجود دور البطولة في بعض الافلام، كلها كانت السبب في النقلة النوعية لها خاصة في عام 2007، وقد أُخذ هذا على نحو مغر، بالاضافة الى زرقة عينيها، بوصفها امرأة سمراء ونجمة على أعتاب التألق. ميغان فوكس تستعد لغزو العالم،


ماريسا ميلر
ماريسا ميلر بدأت عام 2008 من خلال الدور الذي تتوق اليه على غلاف مجلات الرياضة المتخصصة بملابس السباحة، «فيكتوريا سيكريت» جعلتها كالملاك، وهي الوجه والجسم الأفضل من بين ثلاث فتيات في اكثر الشركات شهرة لصناعة الملابس الداخلية (لانغوري)، وقد كانت الشركة الاكثر نجاحا في عام 2008 في اطلاق المنتجات.


كيلي هازل
كيلي هازل تدير الحملات البيئية،وتعمل مع حملة للتوعية بسرطان الثدي، وهذا اكسبها موقعا في هذه القائمة. وسببا للملاحقات وللإعجاب، وبنظرة واحدة على هذه المفعمة بالصحة والجمال، وهو جزء من سحرها، فازت كيلي هازل على أيدول في عام2004 وأصبحت واحدة من البريطانيات الاكثر رواجا وبريقا، تزين أغلفة المجلات


آن هاثاواي
في عام 2008 رشحت على مسرح الأوسكار، وفي هذا العام أيضا سجلت نجاحا تجاريا جنبا الى جنب عن دورها مع كيت هدسون «العروس في الحروب»، أيضا في عام 2008، قدمت «Lancôme انا هاثاوي»، كوجه مميز لعطرها، وكذلك رسخت صورتها الكلاسيكية الحديثة بوصفها الجمال.


اليساندرا أمبروسيو

كانت رقم 1 كأفضل امرأة في عام 2008 في موقع « اسألوا الرجال»، كما احتلت الرقم 2 في العام السابق، وذلك مايوفر لها كل الاحترام ظهرت اليساندرا أمبروسيو في العشرات من مجلات الموضة، مثل: ريفلون، كالفن كلاين ورالف لورين.


سكارليت يوهانسون
انتشرت سينمائيا في عام 2008، وأثبتت فعاليتها في زيادة اغرائها الفلكي.


ريانا
طيفة للغاية وموهوبة، هذه المطربة تتصدر كل لوائح الاغاني منذ عام 2005، باعت 11 مليون البوم في جميع أنحاء العالم، ريانا تعمل مع اليونيسيف وتدير مؤسسة خيرية تعود بالخير على الأطفال المصابين بأمراض لا شفاء منها.


كريستين بيل
قامت بأداء دور امرأة مشاكسة في «نسيان سارة مارشال»الاكثر شهرة في لعب الادوار في المسلسلات الدرامية مثل « فيرونيكا المريخ» كريستين بيل رشحت لعدة جوائز، فقد حصلت على جائزة افضل ممثلة عن التلفزيون عن دورها في فيلم «فيرونيكا المريخ»، وجائزة لجنة التحكيم لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم«الرومانية».


كيت بيكينسال
في عام 2007 في «اسألوا الرجال»، اختاروها الأعلى في قائمة أفضل امرأة مغرية. كيت فنانة محبوبة في المسرحين البريطاني والاميركي للفنون والأفلام. وقد رشحت بشدة وفي المقدمة وعن جدارة، لجائزة اوسكار عن دورها في فيلم «لا شيء غير الحق».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.gmra.yoo7.com
قاهرة الاحزان
عضومتميز
عضومتميز
avatar

عدد الرسائل : 1850
العمر : 22
انثى

مُساهمةموضوع: رد: أكثر 10 نساء إثارة في العالم ل   2009-08-03, 12:01 am




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبود
عضومتميز
عضومتميز


عدد الرسائل : 3297
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أكثر 10 نساء إثارة في العالم ل   2009-08-03, 4:20 am

:شكراً لك تيحا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gmrah.yoo7.com
قاهرة الاحزان
عضومتميز
عضومتميز
avatar

عدد الرسائل : 1850
العمر : 22
انثى

مُساهمةموضوع: رد: أكثر 10 نساء إثارة في العالم ل   2009-08-06, 12:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكثر 10 نساء إثارة في العالم ل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·´´¯`··._.· (منتديات جمرة حب) `·.¸¸.·´´¯`··._.·  :: غرف الفن :: الفن والفنانين-
انتقل الى: